DetailNews
الشيخ
امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود

الشيخ حمود للاسير: مشروعك فتنوي لارباك المقاومة

شن امام مسجد القدس في صيدا الشيخ ماهر حمود هجوماً عنيفاً على امام مسجد بلال بن رباح بالمدينة الشيخ احمد الاسير متهماً اياه بالسعي للفرز الطائفي لا سيما في عاصمة الجنوب.

وقال حمود خلال مؤتمر صحافي: "ليس من عمل اهل الجنة الشتائم واذية الجيران واقرار الفرز الطائفي"، مشدداً على ان  كل  ما يفعله الاسير سلبي سيرتد عليه في نهاية المطاف.

ووصف حمود الشيخ الاسير بالكذب موضحاً ان الشقق التي كان يتحدث عنها بحجة امتلاكها من قبل حزب الله في منطقة عبرا موجودة في المنطقة منذ 25 عاماً.

واضاف حمود متوجهاً الى الاسير: "انك تكذب في تعريف اهل السنة والجماعة، نحن بمقاييس اهل السنة والجماعة اكثر سنية من هؤلاء جميعاً، السنة هي ما نحن عليه وما نقوله نحن وليس ما تكذبه انت، لقد منعك كبريائك وحب الظهور والترأس على اي شيئ من فهم الحق".

وتابع: "اننا لن نسمح لك ان تاخذ بجنونك الناس الى حيث لا يريد احد من اهل العقل والحكمة"، ناصحاً الاسير بالابتعاد عن المشروع الفتنوي الذي يعمل لاجله الاميركيون.

وقال: "سيأخذونك لحما وسيرمونك عظماً ويريدون ان تكون الفتيل للفتنة المذهبية التي ستبرر للكثير من التكفيريين المجيء الى لبنان لارباك المقاومة وجرها الى حيث ما لا تريد"، محذراً امام مسجد بلال بان مصيره سيكون كما الكثيرين ممن استغلهم الاحتلال الاميركي في العراق وافغانستان.

1954 views
All Rights Reserved     أخر تحديث    28.02.2013  الساعة    13:45
print
ALJADEED ©
DESIGNED BY PROMOFIX
DEVELOPED BY MINDFIELD
THU
23º
18º
 
SIGN UP or Login      
 
Name*
FAMILY NAME*
Email*  
Mobile
Password*
CONFIRM PASSWORD*
* Required
     
 
LOGIN or Signup
 
Email
Password
 
asdfasdfadsfasd