Detail Sport
كان الرياضي بيروت خسر ذهاباً بفارق 8 نقاط 66-74

الفوز الثالث للرياضي على الحكمة في اسبوعين

حقق الرياضي بيروت فوزاً صعبا على ضيفه الحكمة بيروت بفارق ثلاث نقاط 70-67 (الاشواط 17-11، 36-33، 55-48، 70-67) في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة في قاعة صائب سلام الرياضية في المنارة ضمن المرحلة الثالثة اياباً من بطولة لبنان للدرجة الاولى للرجال بكرة السلة امام جمهور كبير لاصحاب الارض تقدمهم رئيس نادي الرياضي بيروت المهندس هشام الجارودي ورئيس نادي الحكمة بيروت ايلي مشنتف الذي نال حصة الاسد من السباب والشتائم التي انهالت على الضيف الاخضر في قاعة الاصفر.
وعكّر صفو المباراة الحماسية والمتقاربة وقوع اشكال في مدرجات الرياضي استدعى تدخل القوى الامنية لفضه ولتوقيف عدد من الاشخاص ما أدى الى توقف المباراة لبضعة دقائق.
وغاب عن الحكمة اللاعب جوليان خزوع المتواجد في استراليا وايلي اسطفان وفيليب تابت بداعي الاصابة في المقابل خسر الرياضي جهود جو فوغل بسبب الاصابة أيضاً. 
وتألق امير سعود في صفوف الفائز مسجلا 22 نقطة وأضاف زميليه المصري اسماعيل أحمد 17 نقطة و10 متابعات و 4 تمريرات حاسمة والاميركي لورن وودز 14 نقطة و12 متابعة، اما في صفوف الخاسر فكان الاميركي ديشون سيمس أفضل مسجل بـ 20 نقطة و13 متابعة وأضاف مواطنه آرون هاربر 20 نقطة و10 متابعات وايلي رستم 14 نقطة و5 متابعات.
مثّل الرياضي بيروت: أحمد ابراهيم وجان عبد النور وعمر الترك وأمير سعود وعلي محمود وعلي كنعان وميغيل مارتينيز والمصري اسماعيل أحمد والاميركي لورن وودز.
ومثّل الحكمة بيروت: محمد ابراهيم وايلي رستم وشارل تابت ورودريغ عقل وباتريك أبو عبود والاميركيان آرون هاربر وديشون سيمس.
قاد المباراة الحكام الدوليون مروان ايغو وعادل خويري ورباح نجيم.
وكان الرياضي بيروت خسر ذهاباً امام الحكمة بفارق 8 نقاط 66-74.








جانب من اللقاء


573 views
All Rights Reserved    أخر تحديث    25.01.2013  الساعة    20:17
print
ALJADEED ©
DESIGNED BY PROMOFIX
DEVELOPED BY MINDFIELD
TUE
24º
18º
 
SIGN UP or Login      
 
Name*
FAMILY NAME*
Email*  
Mobile
Password*
CONFIRM PASSWORD*
* Required
     
 
LOGIN or Signup
 
Email
Password