Untitled Document
Untitled Document
بالفيديو - الاحتلال يعتقل الطفلة عهد التميمي
09:55
19 كانون الأول
  • 11,535
    مشاهدة
  •  الاحتلال يعتقل الطفلة عهد التميمي
    الاحتلال يعتقل الطفلة عهد التميمي
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الشابة "عهد التميمي" البالغة من العمر 16 عاماً من بلدة النبي صالح غربي رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة.
وافادت وكالة "معا" الاخبارية الفلسطينية ان قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا وداهمت منزل عائلة المواطن باسم التميمي واعتقلت ابنته عهد.
كما وصادرت قوات الاحتلال خلال عملية المداهمة والاعتقال اجهزة حاسوب وهواتف محمولة وكاميرات وقد عاث جنود الاحتلال بالمنزل فسادا، فيما تم نقل التميمي الى مكان مجهول.
وتتهم قوات الاحتلال عهد انها صفعت ضابطاً اسرائيلياً حاول اقتحام منزل عائلتها.
و"عهد التميمي" باتت منذ عام 2012 مثالاً للشجاعة والمقاومة الفلسطينية اذ شاركت في تظاهرات اندلعت في قرية النبي صالح في رام الله بالضفة الغربية، حيث قام أهالي القرية بالاعتراض على مصادرة كيان الإحتلال للأراضي.

وقد منحت التميمي جائزة "حنظلة" من بلدية اسطنبول وكان عمرها 12 عاماً.

 

 

وخلال تلك التظاهرات اقدم احد جنود إالاحتلال على اعتقال الطفل الفلسطيني "محمد باسم التميمي” البالغ من العمر 12 عاماً، زاعماً أن الطفل كان يلقي الحجارة على الجنود، وقام الجندي بوضع الطفل فوق الصخور ليضغط عليه بشدة وبعد لحظات جاءت الطفلة "عهد" شقيقة الطفل والتي كانت تبلغ من العمر 13  عاماً، ووقفت  بوجهه جنود الاحتلال لمنعهم من اعتقال شقيقها ووالدتها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً