إعتداء إرهابي لـ"النصرة" في ريف حماة

2018-01-01 | 09:48
إعتداء إرهابي لـ"النصرة" في ريف حماة
أعلنت وكالة "سانا"، اليوم الاثنين، أنّ "أضراراً مادية لحقت بالممتلكات جراء استهداف تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات الإرهابية المنضوية تحت زعامته بقذائف الهاون والصاروخية محطة محردة لتوليد الكهرباء وقرية قبة الكردي في ريف حماة".
 
واوضحت انّ "المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة أطلقت، صباح اليوم، 14 قذيفة صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة محردة ومحطة توليد الكهرباء شمال مدينة حماة بنحو 25 كم"، لافتة الى انّ "الاعتداء تسبّب بوقوع أضرار مادية بالمبنى الإداري لمحطة توليد الكهرباء وبعض منازل المواطنين وممتلكاتهم".
 
واشارت الوكالة إلى أنّ "إرهابيي "جبهة النصرة" المنتشرين في منطقة السطحيات بريف سلمية الغربي استهدفوا بـ9 قذائف هاون منازل المواطنين في قرية قبة الكردي، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي".
 
ورداً على الاعتداءات، وجهت وحدات من الجيش السوري ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف في ريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي وأسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف الارهابيين"، بحسب "سانا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق