"داعش" ينظّم مسابقة للقرآن جائزتها "أيزيدية"

2015-07-03 | 06:20
"داعش" ينظّم مسابقة للقرآن جائزتها "أيزيدية"
باع تنظيم "الدولة الإسلامية" مئة مختطفة سورية في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار العراقية التي أنشأ فيها التنظيم سوقاً للنخاسة، بحسب ما ذكرت وزارة حقوق الإنسان العراقية.
وأكدت الوزارة في تقرير إنشاء "عصابات داعش الإرهابية سوقاً للنخاسة والاسترقاق الجنسي حيث استقدمت نحو مئة من النساء اللائي يحملن الجنسية السورية كسبايا في سوق مجاورة لجامع الفلوجة الكبير الذي يفتتح يومياً بعد الإفطار وتتمّ عملية البيع بأسعار تتراوح ما بين 500 إلى 2000 دولار".
وأوضحت الوزارة أنّ عملية البيع تجري "بحجة بدعة جهاد النكاح، وفي تحريف واضح للقرآن وسنن الشريعة الإسلامية السمحاء" مشيرة إلى أنّ "عصابات داعش الإرهابية" ابتدعت مسابقة لمن يحفظ القرآن ويفوز بالمراتب الثلاث الأولى "حدّدت جوائز لهم تمثلّت بإهدائهم سبية كمنهج تظليلي للمواطنين".
وقالت وزارة حقوق الإنسان إنّ هذه المسابقة نشرت كإعلام صادر من ولاية البركة في سوريا، وإنّ المئات من المواطنات العراقيات من المكون الأيزيدي اتجهت بهن "عصابات داعش" كسبايا نحو محافظة الرقة السورية.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق