دول الخليج تؤكّد على وحدتها في مواجهة الهجمات ضد المساجد

2015-07-03 | 05:21
دول الخليج تؤكّد على وحدتها في مواجهة الهجمات ضد المساجد
اكد وزراء داخلية مجلس التعاون الخليجي على وحدة دول الخليج في مواجهة سلسلة الهجمات التي استهدفت مساجد وتبناها تنظيم "الدولة الاسلامية".
وشدد الوزراء في بيان ختامي بعد انتهاء اجتماع استثنائي الليلة الماضية "على اهمية التنسيق والتعاون في الاجراءات والخطوات كافة الرامية للتصدّي لآفة الارهاب الخطيرة والتي تستهدف امن واستقرار دول المجلس"، وشددوا على ان "امن دول الخليج "لا يتجزأ وستبقى دول المجلس عصية على الارهابيين المجرمين".
واشار الوزراء الى ان "هذه الاعمال الارهابية لا علاقة لها بالدين الاسلامي الحنيف وقيمه التي تنبذ العنف وقتل الانفس البريئة والتسبب بالدمار والخراب"، لافتين الى ان "هذا المخطّط الاجرامي استهدف المدنيين الابرياء في دور العبادة وزرع الفتنة الطائفية بين ابناء الوطن الواحد".
ومن بين المشاركين في الاجتماع ولي العهد السعودي وزير الداخلية محمد بن نايف فضلا عن رئيس الحكومة القطري الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق