صور لضحايا "طائرة بن لادن"

2015-08-03 | 03:52
views
مشاهدات عالية
صور لضحايا "طائرة بن لادن"
نشر موقع "العربية.نت" صورة تجمع ضحايا الطائرة التي سقطت في موقف للسيارات يوم الجمعة الفائت في انكلترا، وعلى متنها كانت السيدة رجاء بشير هاشم، وابنتها سناء محمد بن لادن، وزوج سناء، وهو الدكتور زهير أنور هاشم، الذين قضوا في الطائرة الخاصة التي كان يقودها الطيار الأردني، مازن سالم العقيل الدعجة.
واشار الموقع الى انه حصل على الصورة من حساب على تويتر يعود الى وليد بن عبد المحسن، الذي علّق على الصورة قائلا "ماما سناء بن لادن ووالدتها وزوجها الدكتور زهير هاشم لقوا حتفهم رحمهم الله".
كما نشرت صورة قريبة للعائلة تدعى وافية بدوي على حسابها بموقع "فيسبوك"، وذيلتها بتعليق قائلة "بكل الحزن والأسى ننعي الحبيبة الغالية أخت زوجي د. وليد هاشم رجاء هاشم وابنتها سناء بن لادن وزوجها د. زهير هاشم بفقدانهم في الحادث المؤسف رحمهم الله وتقبلهم عنده من الشهداء فقد أدمت قلوبنا اللهم وألهمنا وأولادها الصبر".
وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، في عددها الصادر امس الاحد أن رجاء بشير هاشم، وهي زوجة والد أسامة بن لادن، عمرها 75 سنة، سعودية من أصل سوري، ووالدة سعد وسناء ومحمد بن لادن، الأخوة غير الأشقاء لزعيم "القاعدة" القتيل، وأجرت الشهر الماضي عملية جراحية بالرقبة "مما يشير إلى أن العائلة نقلتها من إيطاليا يوم الجمعة الفائت لتقضي فترة نقاهة".
ولفتت الصحيفة الى ان سناء تبلغ من العمر 53 سنة، وزوجها زهير هاشم يكبرها بثلاثة أعوام، وهو مهندس أقام 20 سنة في الولايات المتحدة، حيث عمل في حقل البناء، ويعمل حالياً بين جدة ومكة في الحقل نفسه، علماً أنه يعيش وزوجته في بيت متواضع من 3 غرف نوم في العاصمة الرياض.
وقالت أيضاً إن الزوجين لم يكن لديهما أولاد، لذلك كان السعوديون يلقبونها "ماما سناء" وأحياناً "أم اليتامى" لإشرافها على رعاية الأيتام وتزويجهم وتأمين مستقبلهم من مالها الخاص، وأنها كانت ترفض اقتناء مجوهرات وشراء ثياب مرتفعة الثمن، مفضلة إنفاق أثمانها على الأيتام والفقراء.
وكانت الطائرة التابعة لشركة "سالم للطيران" السعودية، وهي برازيلية الصنع بمحركين وتتسع لـ 8 أشخاص، آتية من مطار في مدينة ميلانو الإيطالية إلى آخر في مقاطعة "هامبشير" بجنوب إنكلترا، ولسبب غير معروف حتى الساعة تحطمت في باحة لبيع السيارات بالمزاد العلني قرب المطار، فاحترقت وأحرقت معها عدداً من السيارات.


\
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق