الاسد: في الحرب كل شيء يتبدل

2015-05-06 | 08:59
views
مشاهدات عالية
الاسد: في الحرب كل شيء يتبدل
ظهر الرئيس السوري بشار الاسد في لقطات مصورة خلال مشاركته مدارس أبناء وبنات الشهداء في الحفل التكريمي الذي اقيم لأبناء شهداء الحرب على سوريا.
وفي كلمة له امام الحشود  اعتبر الأسد أن من قام بعمليات الإعدام في سوريا هو جمال باشا السفاح، "ومن يقوم بها اليوم هو أردوغان السفاح"، لافتاً إلى أن الشهادة أنبل رسالة يحملها الإنسان، وقال ان الحرب الخارجية الادعائية بدأت اليوم بعد ان فشلت منذ عامين.
وتابع الرئيس السوري ان "لقاءنا مع عائلات الشهداء هو عز لنا لكن الشرف أكبر عندما نلتقي بأبناء هؤلاء الشهداء العسكريين الذين يسيرون على دربهم"، مضيفا:"نحن نخوض حربا وليس معركة بل عشرات المعارك وفي الحرب كل شيء يتبدل ما عدا الإيمان بالمقاتل وإيمان المقاتل بحتمية الانتصار".
كما لفت الاسد الى ان الحرب الخارجية الادعائية بدأت اليوم على سوريا بعد أن فشلت منذ عامين، وقال: "الوطنية ليست مجرد كلام بل يجب أن تقترن بالشجاعة وعلينا التفريق بين القلق والخوف والحكمة والجبن، قائلا “أنتم أبناء الشهداء الجواب على هذه الحملة الادعائية وأنتم الجواب للخائفين".
كما شدد الاسد على ان الجيش السوري سيصل قريباً لمساعدة جنوده الذين يحاصرهم مقاتلون على مشارف جسر الشغور.


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق