شاهد ماذا فعل سعوديون بأبنائهم الذين يحملون اسم تميم؟

2017-06-07 | 17:02
views
مشاهدات عالية
شاهد ماذا فعل سعوديون بأبنائهم الذين يحملون اسم تميم؟
قرر عدد من السعوديين الذين يحمل أبناؤهم اسم تميم تغييره إلى اسم سلمان، تضامناً مع قرار السعودية بقطع العلاقات مع قطر.
 
وتداول راود مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديو لسعوديين غيروا أسماء أبنائهم من تميم إلى سلمان. وانتشر مقطع فيديو لسعودي يؤكد أنه قام بتغيير اسم ابنه من تميم إلى سلمان تضامناً مع قرارات مصر والسعودية والإمارات والبحرين قطع علاقاتها مع الدوحة.
 
وفي مقطع فيديو وطفله أمامه، قال عبد الله ناصر الفرد القحطاني وهو أحد سكان منطقة عسير: "إني غيرت اسم ابنى من تميم إلى سلمان بعد الأحداث الأخيرة، وابني عنده سنتين".
 
ونشر حساب باسم فيصل ناصر الحربي تغريدة قال فيها: "تضامناً مع قرارات المملكة وحلفائها بقطع العلاقات مع قطر، قرّرت تغير اسم ابني من تميم إلى سلمان حفظ الله قيادتنا وسدد للخير خطاهم".
 
​ونشر حساب آخر باسم سلطان صورة لوثيقة تغيير الأسماء، وبها تعديل اسم من تميم إلى سلمان. وعلّق على التغريدة بالقول: "مواطن سعودي يغير اسم ابنه من تميم إلى سلمان الحزم بعد الخلافات الخليجية مع قطر".
 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق