بوتين: هولاند اقترح توحيد جهود الجيش النظامي والجيش الحر

2015-10-07 | 11:13
بوتين: هولاند اقترح توحيد جهود الجيش النظامي والجيش الحر
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنّ "روسيا شنّت منذ بدء تدخلها العسكري في سوريا في 30 أيلول ضربات على 112 هدفا"، مبديا تقديره "للعمليات الكثيفة في هذا البلد".
وقال خلال لقاء مع وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو نقله التلفزيون الروسي: "ندرك مدى تعقيد عمليات من هذا النوع ضد الارهابيين، وبالتأكيد لا يزال من المبكر استخلاص نتائج لكن ما تمّ القيام به حتى الآن يستحق تقديرا جيدا".
وكشف أنّ نظيره الفرنسي فرنسوا هولاند اقترح عليه فكرة "مثيرة للاهتمام" تقضي بـ"توحيد جهود" الجيش النظامي و"الجيش السوري الحر" المعارض للرئيس السوري بشار الأسد.
وأوضح أنّ هولاند قدّم هذا الاقتراح الجمعة خلال قمة مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الأوكراني بترو بوروشنكو في باريس.
بدوره، أعلن شويغو أنّ "أربع سفن حربية روسية أطلقت اليوم 26 صاروخا عابرا على اهداف لتنظيم "داعش" في سوريا".
وقال: "دعماً لسلاح الجو، أطلقت أربع سفن حربية روسية تابعة لأسطول بحر قزوين 26 صاروخاً عابراً على 11 هدفاً. وتمّ تدمير كلّ الأهداف".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق