ماذا تقول روسيا عن صحة الأسد؟

2017-02-08 | 12:27
views
مشاهدات عالية
ماذا تقول روسيا عن صحة الأسد؟
أعلن عضو الوفد البرلماني الروسي ألكسندر يوشينكو بعد مباحثات مع الرئيس السوري بشار الأسد أنّ الأخير كان متحمساً وبحالة صحية ممتازة أثناء المباحثات في دمشق.
وقال يوشينكو، وهو نائب في مجلس الدوما الروسي للصحافيين إن "كل الأنباء التي تناقلها بعض وسائل الإعلام سابقا حول مرضه، بحسب زعمها، ما هي إلا شائعات لا تقوم على أي أساس على الإطلاق".
من جهته قال رئيس الوفد البرلماني الروسي دميتري سابلين إنّ الاجتماع الأخير هو الرابع الذي التقى فيه الرئيس السوري مع برلمانيين روس، واصفا إياها بالأكثر استمرارا ودفئا وصراحة.
وكان بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية تحدث في وقت سابق عن تدهور ملحوظ لحالة بشار الأسد الصحية، وقالت مواقع إخبارية إنّ الرئيس السوري تلقى علاجا في مشفى "الشامي" في دمشق، بينما أشارت مصادر أخرى إلى أنّ الأسد نقل إلى المستشفى التابع للجامعة الأمريكية في بيروت.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق