سوري يطلق إسم "فلاديمير بوتين" على مولوده الجديد... وقاعدة حميميم تعلّق على الأمر!

2017-05-08 | 09:33
views
مشاهدات عالية
سوري يطلق إسم "فلاديمير بوتين" على مولوده الجديد... وقاعدة حميميم تعلّق على الأمر!
انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، صور طفل سوري حديث الولادة لفّ بالعلمين السوري والروسي، وقد أطلق عليه والده تسمية "فلاديمير بوتين" تيمناً بالرئيس الروسي، بحسب تقارير صحفية محلية رافقت الصور المنتشرة. 
 
وبحسب ما نشر، فإن الوالد الطفل من ريف مدينة طرطوس السورية، أطلق هذا الإسم على ولده "للتعبير عن شكره للرئيس الروسي الذي يساعد بلاده في الحرب الدائرة". في حين علقت القاعدة الجوية الروسية في حميميم، على الصورة، بالقول: "يبدو الطفل جميلا وبحالة جيدة".
  
 
ولا تعتبر هذه الحالة الأولى التي تشهدها سوريا، كذلك في العالم العربي حيث تنتشر ظاهرة إطلاق أسماء زعماء وقادة عرب وأجانب على المواليد تعبيراً عن تقدير الأهل لتلك الشخصيات، وسبق لوالد مصري أن اطلق اسم "بوتين" على ولده، كذلك أقدم مواطن سعودي على إطلاق إسم اسم "إيفانكا ترامب"، على مولودته الجديدة، تيمنا بابنة الرئيس الأمريكي.
 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق