البحرين تحذّر من نشر آراء مؤيّدة لقطر

2017-06-08 | 10:54
البحرين تحذّر من نشر آراء مؤيّدة لقطر
حذرت السلطات البحرينية الخميس وسائل الاعلام في المملكة من نشر آراء مؤيدة لسياسة قطر، ملوحة باجراءات قانونية ومساءلة "جنائية وإدارية" بحق المخالفين، من دون توضح طبيعة هذه الاجراءات.
ونبهت وزارة الاعلام البحرينية في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية "وسائل الإعلام كافة إلى ضرورة الالتزام بموقف المملكة المعلن وبعدم نشر ما يتضمن مساساً بمصالحها العليا المستهدفة من تلك الإجراءات".
وحذرت "من نشر أو تداول ما يشكل اعتراضاً على قرارات المملكة أو الدول المتضامنة معها في هذا الشأن، ما يتضمن في محتواه ما ينال من هيبة البلاد واعتبارها، أو مسايرة لسياسة دولة قطر أو تبريرها، أياً كانت وسيلة النشر والتداول".
واكدت الوزارة انها ستتخذ "إجراءاتها القانونية حيال كل من ينسب إليه المنشور من ذلك القبيل أو يسهم في نشره بأية صورة، وإخضاعه للمساءلة الجنائية والإدارية بحسب الأحوال"، من دون توضيح طبيعة الاجراءات التي يمكن ان تتخذها لمعاقبة المخالفين.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق