"الأحوال" السورية: 68 ألف حالة وفاة ثبتت العام الماضي و32 ألفاً في الحالي

2018-08-10 | 03:37
"الأحوال" السورية: 68 ألف حالة وفاة ثبتت العام الماضي و32 ألفاً في الحالي
أعلن مدیر الأحوال المدنیة في سوریا أحمد رحال لصحيفة "الوطن" السورية عن تثبیت 32 ألف حالة وفاة خلال العام الحالي و68 ألفاً في العام الماضي، موضحاً أن المدیریة تثبت واقعة الوفاة من دون تحدید طبیعتھا.
وقال رحال انه جرى تثبیت 231 ألف حالة ولادة خلال العام الحالي و381 ألفاً في العام الماضي سواء كانت داخلیة أم خارجیة، مشیراً إلى تثبیت 150 ألف حالة زواج في العام الماضي و78 ألفاً في الحالي.
وأكد رحال أن مجلس الوزراء شكل لجنة لدراسة كل الوثائق السوریة لتكون سلیمة، موضحاً أنھ ستكون ھناك إجراءات جدیدة في ھذا الموضوع وأھم مقترحاتھا أن تكون ھناك شبكة واحدة بجھة تطابق ھذه الوثائق.
وتوقع رحال أن یتم الانتھاء من مشروع الأمانة السوریة الواحدة خلال منتصف العام القادم والذي ستعتبر سوریة عبره أمانة واحدة یستطیع المواطن استخراج وثائقه في مكان إقامته  مؤكداً أنه تم إنجاز 40 بالمئة من المشروع.
 
 
"الأحوال" السورية: 68 ألف حالة وفاة ثبتت العام الماضي و32 ألفاً في الحالي
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق