أبو بكر البغدادي ظهر.. ماذا حدث له؟

2017-03-11 | 14:38
views
مشاهدات عالية
أبو بكر البغدادي ظهر.. ماذا حدث له؟
كشف مصدر محلي في محافظة نينوى في العراق أن زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي ظهر، وفقاً لقناة "السومرية نيوز" العراقية.
 
وأشار الى أن "البغدادي ظهر قرب الحدود العراقية من جهة سوريا باتجاه الحدود المشتركة، وقد بدا نحيلاً وغير قادر على الكلام بصورة طبيعة لأنه يعاني من إصابات تعرض لها سابقا، وقد اتّهم الأنصار بخذل المهاجرين".
 
وأضاف المصدر أن "البغدادي ظهر لفترة قصيرة في المنطقة الحدودية الواقعة بين العراق وسوريا من جهة البو كمال حيث يتحرك في هذه المنطقة التي لا زال التنظيم يسيطر عليها، لكنه لم يكن قادراً على الكلام وكان ينتقل في سيارة محدودة غير خاضعة للحمايات كما كان سابقاً لإبعاد الشبه عنه."
 
ونقلت القناة عن المصدر عينه قوله إن زعيم التنظيم الإرهابي "جمع عدداً من أنصاره من العشائر الموالين له وخطب فيهم منتقداً عدم نصرة الأنصار من العراقيين لعناصر التنظيم، حيث إن المعارك تدار من قبل المهاجرين المسلحين الأجانب والعرب".
 
وتابع قائلاً إن المعلومات الاستخبارية الدقيقة تشير إلى أن البغدادي يتحرّك في المنطقة الصحراوية الممتدة بين الأنبار ونينوى باتجاه الأراضي العراقية والسورية.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق