نصيحة إسرائيلية للأسد "كي يبقى على قيد الحياة"!

2017-09-11 | 13:31
views
مشاهدات عالية
نصيحة إسرائيلية للأسد "كي يبقى على قيد الحياة"!
أعلنت وزيرة العدل الإسرائيلية أيليت شاكيد أنّ "إسرائيل" مستعدة لأن تقوم بما "يجب القيام به" في سوريا، وكشفت عما يجب أن يفعله الرئيس السوري بشار الأسد لكي يبقى على قيد الحياة.
ورأت الوزيرة في مقابلة صحافية اليوم الاثنين أن مصلحة الرئيس السوري واضحة، إذا أراد البقاء على قيد الحياة، وهي تكمن في "إبقاء إيران في الخارج".
وأضافت: "على إسرائيل أن تضغط على القوى الدولية، لكي لا تسمح لإيران (بتعزيز وجودها العسكري في سوريا)، وفي حال عدم استجابة القوى الدولية، فيجب على الدولة اليهودية أن تقوم بما يجب القيام به".
وعبرت شاكيد عن أملها في ألا تسمح الدول الكبرى بتطور الأحداث بهذا الطريق،  مشددة على أن الوجود الإيراني في سوريا قد يصبح "سيئا جدا"، وأن إسرائيل لن توافق على ذلك.
وتوجهت الوزيرة إلى الأطياف كافة المدعومة من قبل إيران في المنطقة، بتحذير من العواقب المترتبة على محاولات "مد جسر شيعي من طهران حتى الحدود السورية مع إسرائيل".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق