نهاية "داعش" في دير الزور... اقتربت!

2017-09-12 | 08:24
نهاية "داعش" في دير الزور... اقتربت!
أكد قائد مقر مجموعة القوات الروسية في سوريا الفريق ألكسندر لابين أن القوات السورية شارفت على الانتهاء من القضاء على مجموعات تنظيم "داعش" الإرهابي، التي تحاصر الأحياء الجنوبية والشمالية لمدينة دير الزور السورية.
 
وقال لابين بحسب موقع "سبوتنيك" إن عملية تحرير المدينة تستمر في الوقت الحالي، مشيراً الى أن "القوات السورية تشارف على القضاء على مجموعة "داعش الإرهابية" التي تحاصر الأحياء الجنوبية والشمالية لدير الزور".
 
وفي السياق، أعلن لابين تصفية أكثر من 450 إرهابياً، و5 دبابات، و42 سيارة دفع رباعي خلال عملية تحرير دير الزور. وقال إن العسكريين الروس كانوا قد أوصلوا إلى دير الزور، التي تم فك الحصار عنها، أكثر من 10 أطنان من المساعدات الإنسانية.
 
وقال: " في أعقاب دخول وحدات الجيش السوري المهاجمة إلى مدينة دير الزور، أرسلت إليها مساعدات إنسانية تحتوي على مواد الغذاء والأدوية، حيث قام موظفو المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة بإيصال أكثر من 10 أطنان من المواد الغذائية والأدوية وغيرها من اللوازم الأولية.
 
وأعلنت القيادة العامة للجيش السوري عن كسر الحصار الذي يفرضه تنظيم "داعش" على دير الزور للمرة الأولى من 3 سنوات.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق