العدو الإسرائيلي يهدّد باستهداف الأسد!

2018-02-13 | 09:22
views
مشاهدات عالية
العدو الإسرائيلي يهدّد باستهداف الأسد!
اعتبر وزير الطاقة والموارد المائية الإسرائيلي يوفال شتاينيتس أنّ الجيش السوري وحزب الله متلازمان، مهدداً الرئيس السوري بشار الأسد بضربه عسكرياً إذا خرقت إيران "الخطوط الحمراء" المرسومة من قبل تل أبيب.
وقال شتاينيتس في حديث إلى إذاعة جيش العدو إنّ "إسرائيل ترى في الأسد عنصر ضعف في محور المقاومة الذي يضم أيضا إيران وحزب الله"، داعيا الرئيس السوري إلى التفكير جديا في ما إذا كان يريد تحويل بلاده إلى جبهة أمامية لإيران والسماح لطهران بتزويد حزب الله بصواريخ عالية الدقة عبر سوريا.
وزعم شتاينيتس أن الأسد نفسه وحكومته وجيشه قد يتضررون إذا اتخذ الرئيس السوري هذا القرار.
وقال شتاينيتس إنه لا فرق اليوم بين سوريا ولبنان، مضيفاً أن "الجيش السوري وحزب الله هما قوتان عسكريتان خاضعتان لأوامر طهران".
وأضاف: "الأسد وحزب الله طرف واحد، وإذا تعرضنا لهجمات جديدة فإننا لن نكون ملتزمين باستهداف مصدر الاعتداء وحده بل سنحتفظ بالحق في اختيار جبهة مناسبة".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق