مسؤول روسي للاّجئين السوريين: اذهبوا إلى سوريا

2017-06-13 | 16:46
views
مشاهدات عالية
مسؤول روسي للاّجئين السوريين: اذهبوا إلى سوريا
قال رئيس الجمعية الإمبراطورية الأرثوذكسية الفلسطينية سيرغي ستيباشين إنه "لا ينبغي أن يصبح الرجال السوريون لاجئين، بل يجب عليهم حمل السلاح وتحرير سوريا بأنفسهم من إرهابيي تنظيم 'داعش'".
 
وأضاف: "كرجل عسكري، لا أستطيع أن أفهم أمراً واحداً: الأطفال وكبار السن والنساء لاجئون، هذا مفهوم. لكن رجل قوي معافى الجسم ولاجئ؟ لقد قصفوا منزله وجاء المسلحون إلى قريته... اذهب إلى سوريا ونحن سنعطيك السلاح الروسي الجيد، قاتل من أجل بيتك! فنحن قاتلنا من أجل بيتنا أثناء الحرب العالمية الثانية، لم نسلم لينينغراد والدتي وجدتي عاصرتا الحصار بالكامل".
 
وأمل ستيباشين في أن "يدرك إخواننا السوريون هذه الأمور"، وقال "روسيا هي روسيا و'حزب الله' هو 'حزب الله' وإيران هي إيران، لكن سوريا يجب أن يحررها السوريون من الإرهابيين، ولا يجب أن يكون هناك احتمال آخر".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق