رسالة من العبادي إلى الأسد

2018-03-14 | 13:35
رسالة من العبادي إلى الأسد
تلقى الرئيس السوري بشار الاسد، الاربعاء، رسالة شفوية من رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تتعلق بـ"أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين فى جميع المجالات ولا سيما في الجانبين السياسي والامني فى ظل الظروف الدقيقة التى تشهدها المنطقة عموماً".

ونقل مبعوث رئيس الوزراء العراقي فالح الفياض مستشار الامن الوطني العراقي الرسالة الى الرئيس الاسد خلال استقباله له.

وقال الرئيس السوري خلال اللقاء، إنّ "الولايات المتحدة وحلفاءها وعملاءها فى المنطقة لم يتخلوا عن مخططاتهم لإضعاف دول المنطقة وتقسيمها عبر الاستمرار في تقديم الدعم المادي والغطاء السياسي للتنظيمات الارهابية الامر الذي يتطلب تكثيف وتوحيد جهود الدول التى تقف فى وجه تلك المخططات وتسعى الى الحفاظ على وحدتها واعادة الامن والاستقرار الى المنطقة".

من جهته، اعرب الفياض عن ثقته بانّ "مواصلة شعبي البلدين الحرب على الارهاب وصولاً الى القضاء عليه، والحفاظ على وحدة البلدين وسيادتهما تشكل حجر اساس لعودة الاستقرار الى المنطقة برمتها". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق