أمير قطر يهدي أردوغان قصراً طائراً!

2018-09-14 | 07:32
أمير قطر يهدي أردوغان قصراً طائراً!
أهدى أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني طائرة بيونغ فاخرة من طراز 8-747 للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وذلك بحسب تقارير إعلامية.
ولم تعلق الحكومة التركية على الأمر ولكن وسائل الإعلام الموالية للحكومة قالت إن الطائرة "هدية".
فقد قال موقع Kokpit.aero الإخباري الخاص إن "هذه الهدية من الأمير تميم تأتي تعبيرا عن حبه وثقته في إردوغان وتركيا"، بعد أن أعرب الرئيس التركي عن اهتمامه بالطائرة إثر عرضها للبيع مقابل 400 مليون دولار بعد 3 سنوات فقط من شرائها.
وقد وصفت مصادر المعارضة التركية هذه الطائرة البالغ ثمنها 400 مليون دولار بـ "القصر الطائر"، مشيرة إلى أن غمزة تاشجير نائبة رئيس حزب الشعب الجمهوري المعارض ستتطرح استجوابا في البرلمان التركي بشأن مزاعم عن "شراء" الطائرة.
وتساءلت تاشجير :" هل ما يتردد عن شراء تلك الطائرة حقيقي ولو كان الأمر حقيقيا فما هو الهدف وتركيا تعاني أزمة اقتصادية كبيرة؟".
وقالت إن القصر الجمهوري يطالب الشعب التركي بالتقشف في احتياجاته اليومية الأساسية وفي نفس الوقت لا يمكنه التخلي عن مظاهر الترف.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق