بالفيديو - إشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والإرهابيين جنوب دمشق

2018-05-15 | 08:09
بالفيديو - إشتباكات عنيفة بين الجيش السوري والإرهابيين جنوب دمشق
أعلنت وكالة "سانا" أنّ وحدات الاقتحام في الجيش السوري خاضت اشتباكات عنيفة مع الارهابيين، خلال عملياتها المتواصلة لانهاء الوجود الارهابي في جنوب دمشق.

وفي التفاصيل بحسب الوكالة، تقدمت وحدات من الجيش من النقاط التي سيطرت عليها بعدما أمنتها باتجاه بؤر الإرهابيين في شارع دير ياسين على أطراف الحي من الجهة الشمالية وأحكمت خلالها سيطرتها على بعض الأبنية السكنية.

وأشارت إلى أنّ هذا التقدم الجديد نتج عنه قطع المزيد من محاور تحرك الإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالأفراد من بينهم عدد من القناصة الذين اتخذوا من الأبنية السكنية أوكاراً لهم لاستهداف وحدات الجيش المتقدمة.

وقد كثف سلاحي الجو والمدفعية في الجيش من ضرباتهما على الأوكار والخنادق والانفاق التي يتحصن فيها الإرهابيون شمال حي الحجر الأسود ومحيطه، ما أسفر عن تدمير العديد منها والقضاء على من بداخلها.

ووسعت وحدات من الجيش نطاق سيطرتها فى الحجر الأسود لتشمل دوار البلدية أو ما يعرف بدوار أبو هايل وعدة كتل أبنية والوصول إلى تقاطع حى الجزيرة الرئيسي بعد تأمين مبنى الناحية وشركة الكهرباء والقضاء على العديد من الإرهابيين، وفق "سانا".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق