"يوم الغضب" يوحّد السوريين... والشعارات تفرقهم!

2017-10-15 | 19:03
views
مشاهدات عالية
"يوم الغضب" يوحّد السوريين... والشعارات تفرقهم!
 أطلق نشطاء سوريون على مواقع التواصل الإجتماعي حملة تحت عنوان "يوم الغضب السوري"، لكن المفارقة أن الحملة سرعان ما انقسمت بين السوريين وفق انقساماتهم، الأولى شارك فيها موالون للنظام، والثانية للمعارضين. 
 
وتظاهر الموالون السوريون في يوم الغضب رفضاً للتدخل الخارجي، ومحاولات تشويه وتخريب سوريا، وشهدت عواصم أوروبية عديدة تجمعات لمئات السوريين بعد دعوات مفتوحة بثها الناشطون لتجميع السوريين في الخارج والداخل السوري ضد الإرهاب الذي يضرب سوريا، كما شهد الداخل السوري تجمع العشرات في أماكن متفرقة حاملين لافتات تضامنية، عبرت عن افتخارهم بانتصارات الجيش السوري في مواجهته الإرهاب والإرهابيين.
 
 
في المقابل تجمع السوريون المعارضون في الخارج والداخل في حملة تحت عنوان "يوم الغضب السوري"، حيث شهدت مناطق تسيطر عليها جماعات مسلحة معارضة شمال حلب وإدلب وجنوب دمشق تجمع عشرات السوريين، كذلك في بعض العواصم الأوروبية والعالمية، حيث أكدوا رفضهم للحكومة السورية وثباتهم على شروط  "الثورة السورية"، وإسقاط ومحاسبة النظام.
  

 

 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق