الجيش السوري يتقدّم ويصبح على بعد مئات الأمتار عن "بيت جن"!

2017-12-16 | 10:34
الجيش السوري يتقدّم ويصبح على بعد مئات الأمتار عن "بيت جن"!
أكَّد المرصد السوري للمسلحين سيطرة الجيش السوري على تلال "بردعيا ومقتول" بالإضافة الى تلالٍ ومواقع أخرى شرق "مزرعة بيت جن" في ريف دمشق الجنوبي الغربي بعد مواجهات مع "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها، بحسب ما نقلت صفحة الإعلام الحربي. 
وبذلك يصبح الجيش السوري على بعد مئات الأمتار فقط من "مزرعة بيت جن".
وأفادت وكالة سانا بأن وحدات من الجيش نفذت خلال اليومين الماضيين عمليات مكثفة تخللتها رمايات نارية من سلاح المدفعية على تجمعات ونقاط تحصن إرهابيي تنظيم جبهة النصرة انتهت بإحكام السيطرة على التلة البيضة والتل الاحمر وتل المقتول الغربي في الجهة الشمالية الشرقية لبلدة مزرعة بيت جن والقضاء على عدد من الارهابيين وتدمير أسلحة وذخائر لهم.
وكانت الوكالة قد أوضحت أن وحدات الجيش أصبحت على بعد (1) كم من مزرعة بيت جن ما يضيق الخناق على الإرهابيين من الجهة الشمالية الشرقية ويؤدي إلى تشكيل محور للعمليات العسكرية على شكل قوس يمتد من طريق مزرعة بيت جن - حينة غربا عبر سهول حينة مرورا بقرى كفر حور وبيت تيما وبيت سابر شرقا حتى قرية مغر المير من الجهة الجنوبية الشرقية للبلدة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق