بالفيديو- رجل يذبح آخر بسكين امام المحكمة ... والسبب ؟

2017-02-17 | 03:15
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- رجل يذبح آخر بسكين امام المحكمة ... والسبب ؟
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" مقطع فيديو  للحظات الأولى لجريمة قتل بشعة  بعد ذبح مواطن مصري  على يد مصري آخر أمام مجمع المحاكم الابتدائية في محافظة سوهاج جنوب مصر نتيجة الثأر، حيث اقدم الفاعل على ذبح رجل يبلغ من العمر 40 عاماً بسكين كان يحمله، بحسب صحيفة "الانباء" الكويتية.
وتمكنت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مجمع محاكم سوهاج من القبض على الفاعل البالغ من العمر 24 عامًا، ومقيم بقرية البلابيش بدار السلام، عقب تعديه بسلاح أبيض سكين، أخذًا بالثأر من المواطن المصري ، أثناء تواجده أمام مجمع محاكم سوهاج لحضور جلسة لأخيه.
وكان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مجمع محاكم سوهاج، يفيد بإصابة أحد الأشخاص بجروح طعنية على يد آخر، ويرقد حاليا في حالة حرجة بمستشفى سوهاج.
 وأشارت تحريات النيابة إلى أن المجني عليه والمتهم تربطهما خصومة ثأرية ترجع لعام 2016، في مقتل "رضوان. ع ا"، واتهم في مقتله "أحمد.م.ح" نجل شقيق المجني عليه، فتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج العام، وتم العرض على النيابة والتي أمرت بالتحفظ على المتهم لحين انتهاء التحقيقات.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق