7 رحلات لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى جدة

2017-08-17 | 18:10
7 رحلات لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى جدة
خصصت الخطوط الجوية العربية السعودية بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني السعودية 7 رحلات على طائرات من طراز "بوينغ 777- 300" وذلك لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وذلك خلال الفترة من 22 إلى 25آب الجاري على أن تكون رحلات العودة يوم 5 أيلول المقبل بعد نهاية الحج.
وقال مدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني السعودية المهندس محمد العتيبي، إن "الخطوط الجوية العربية السعودية تستعد لتسيير الرحلات المحددة بعد أن تقدمت بطلب للحصول على التصاريح اللازمة من قبل السلطات القطرية والتي لم تحصل عليها حتى الآن".
وأضاف العتيبي إنه "بالنسبة للحجاج القطريين الذين يرغبون بالسفر عن طريق مطاري الدمام أو الأحساء فسيتم نقلهم على رحلات السعودية المجدولة أو توفير رحلات خاصة لهم إذا دعت الحاجة لذلك"، مشيراً إلى أن جميع الرحلات ستكون على نفقة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق