بالفيديو- الطائرات الروسية تدمر قافلة تقل مسلحين لداعش وتنقل اسلحة في حماة

2017-08-18 | 07:59
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- الطائرات الروسية تدمر قافلة تقل مسلحين لداعش وتنقل اسلحة في حماة
حاصر الجيش السوري مجموعة كبيرة من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي في منطقة عقيربات في محافظة حماة، بحسب ما اعلنته وزارة الدفاع الروسية.
وقالت الوزارة في بيان لها انه بفضل "الأعمال الناجحة للقوات الحكومية السورية، تم قطع آخر طريق لإمداد المسلحين بالأسلحة والذخائر في محيط بلدة عقيربات التي تسيطر عليها القوات السورية نارياً".
وبحسب وزارة الدفاع الروسية، قام الجيش السوري بمساندة من الطيران الحربي الروسي، خلال الأيام الماضية، بقصف مناطق خاضعة للتنظيم، الأمر الذي أدى إلى قطع طرق الإمداد عن عناصر التنظيم الإرهابي، لتصبح المنطقة تحت سيطرة نيران الجيش السوري.
الى ذلك حاول عدد كبير من أعضاء التنظيم استخدام السيارات والحافلات للهروب من المنطقة في جماعات صغيرة، والاتجاه إلى دير الزور، إلى أن الجيش السوري اعترض طريق هذه المجموعات بالتعاون مع سلاح الجو الروسي، الذي يقوم بتغطية المنطقة جويا.
ووفقاً لبيان وزارة الدفاع الروسية فإن القوات الجوية الفضائية الروسية ولمنع فرار المسلحين تقوم بعمليات استطلاع جوي على مدار الساعة باستخدام طائرات من دون طيار " لكشف وتدمير المركبات المدرعة وشاحنات "البيك اب" مع الأسلحة الثقيلة ومركبات الإرهابيين".
وبحسب معلومات وزارة الدفاع الروسية، فإن مجموعات الاقتحام التابعة للقوات السورية، بسطت سيطرتها بشكل كامل خلال الأيام الأخيرة بدعم من سلاح الجو الروسي على عدد من المرتفعات الاستراتيجية المهمة في المنطقة.

 

 

 
 
بالفيديو- الطائرات الروسية تدمر قافلة تقل مسلحين لداعش وتنقل اسلحة في حماة
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق