الجيش السوري يضيق الخناق على داعش وسط البلاد

2017-08-18 | 09:51
views
مشاهدات عالية
الجيش السوري يضيق الخناق على داعش وسط البلاد

تمكنت وحدات الجيش السوري من تحقيق المزيد من التقدم في ريفي حمص وحماة في عملياتها ضد تنظيم "داعش" واستعادة السيطرة على أربعة حقول نفطية والعديد من القرى والتلال.

وذكرت وكالة "سانا" السورية، أن وحدات من الجيش خاضت بالتعاون مع القوات الرديفة خلال الساعات القليلة الماضية اشتباكات عنيفة ضد تنظيم "داعش" على محور تل الصوانة بريف حمص الشرقي ومحور قرية الفاسدة بريف السلمية الشرقي، وانتهت الاشتباكات بإطباق الحصار على مجموعة كبيرة من إرهابيي داعش في بلدة عقيربات بريف السلمية، بإسناد ودعم من المقاتلات الروسية. 

وكانت وحدات الجيش المتواجدة باتجاه أثرية قد سيطرت أمس على مسافة 13 كم على طريق أثرية -الكريم بريف حماة الشرقي، كما تمكنت قوات الجيش من إحكام السيطرة على 4 حقول غاز ومعمل ومحطة وعدد من المناطق بريف الرقة الجنوبي.
بدورهم أكد نشطاء أن وحدات الجيش استعادت 4 حقول نفطية وأكثر من ألف كلم مربع خلال 24 ساعة في ريف حمص الشرقي.

وفي دير الزور خاضت وحدات من الجيش اشتباكات متقطعة مع مجموعات إرهابية من تنظيم "داعش" على محاور حي الرشدية والمقابر والمطار ومحيطها انتهت بمقتل العديد من الإرهابيين.

من جهة أخرى أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مقاتلاتها دمرت 730 موقعا للإرهابيين في سورية خلال أسبوع.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق