Untitled Document
Untitled Document
Untitled Document
حجم الخسائر هائل.. إليكم ما فعله الجيش السوري بداعش على حدود الرقة!
21:52
19 حزيران
  • 60,227
    مشاهدة
  • حجم الخسائر هائل.. إليكم ما فعله الجيش السوري بداعش على حدود الرقة!
    حجم الخسائر هائل.. إليكم ما فعله الجيش السوري بداعش على حدود الرقة!
 
 نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر عسكري، اليوم الإثنين، أن عمليات عسكرية ناجحة قامت بها القوات السورية بالتعاون مع القوات الرديفة في ريف الرقة الجنوبي واستطاعت السيطرة على مدينة الرصافة وأكثر من عشرين بلدة مجاورة.
 
وأوضح المصدر أن العملية أسفرت عن القضاء على مئات من مسلحي "داعش" وتدمير 6 عربات و11 دبابة و10 مدافع وراجمة صواريخ وأكثر من 200 سيارة.
 
وأشارت الوكالة الروسية إلى أهم البلدات التي سيطرت عليها القوات السورية وهي: العيساوي، جعيدين، الكرادي، خربة الميتاها، الصيان، حقل نفط الثورة، محطة نفط الرصافة، ضهرة أنباج، جب أبيض، بئر أبو السنابل، خربة علاوي الدخيل، جب الغانم، أبو سوسة، جب عزيز، بئر أنباج، شارة أنباج، تل قليب، بئر قليب، جب أفابوس، جب مشرفة أنباج، تل العفطة، رجم الهورة، رجم الصافية، بئر الدران، فر العداد.
 
وكان مصدر ميداني، قد أفاد في وقت سابق من صباح اليوم، أن الجيش السوري استعاد ناحية الرصافة الأثرية بالريف الجنوبي لمحافظة الرقة شمال سوريا بعد اشتباكات مع مسلحي "داعش".
 
ولفت المصدر الميداني، إلى الدعم الكبير، الذي تلقاه الجيش السوري من الإسناد الجوي الروسي والسوري المكثف الذي رافق عملية اقتحام الرصافة.

الكلمات الدليلية

التعليقات (0)

 

أضف تعليقاً