حجم الخسائر هائل.. إليكم ما فعله الجيش السوري بداعش على حدود الرقة!

2017-06-19 | 17:52
views
مشاهدات عالية
حجم الخسائر هائل.. إليكم ما فعله الجيش السوري بداعش على حدود الرقة!
 
 نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصدر عسكري، اليوم الإثنين، أن عمليات عسكرية ناجحة قامت بها القوات السورية بالتعاون مع القوات الرديفة في ريف الرقة الجنوبي واستطاعت السيطرة على مدينة الرصافة وأكثر من عشرين بلدة مجاورة.
 
وأوضح المصدر أن العملية أسفرت عن القضاء على مئات من مسلحي "داعش" وتدمير 6 عربات و11 دبابة و10 مدافع وراجمة صواريخ وأكثر من 200 سيارة.
 
وأشارت الوكالة الروسية إلى أهم البلدات التي سيطرت عليها القوات السورية وهي: العيساوي، جعيدين، الكرادي، خربة الميتاها، الصيان، حقل نفط الثورة، محطة نفط الرصافة، ضهرة أنباج، جب أبيض، بئر أبو السنابل، خربة علاوي الدخيل، جب الغانم، أبو سوسة، جب عزيز، بئر أنباج، شارة أنباج، تل قليب، بئر قليب، جب أفابوس، جب مشرفة أنباج، تل العفطة، رجم الهورة، رجم الصافية، بئر الدران، فر العداد.
 
وكان مصدر ميداني، قد أفاد في وقت سابق من صباح اليوم، أن الجيش السوري استعاد ناحية الرصافة الأثرية بالريف الجنوبي لمحافظة الرقة شمال سوريا بعد اشتباكات مع مسلحي "داعش".
 
ولفت المصدر الميداني، إلى الدعم الكبير، الذي تلقاه الجيش السوري من الإسناد الجوي الروسي والسوري المكثف الذي رافق عملية اقتحام الرصافة.
حجم الخسائر هائل.. إليكم ما فعله الجيش السوري بداعش على حدود الرقة!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق