صيانة المنشآت الرياضية في حلب بدأت!

2017-04-20 | 15:20
views
مشاهدات عالية
صيانة المنشآت الرياضية في حلب بدأت!
أكد رئيس اللجنة التنفيذية لفرع حلب للاتحاد الرياضي العام في سوريا أحمد منصور أن الكشف التقديري لإعادة إصلاح ملعب السابع من نيسان لكرة القدم وصل لـ (19.640) مليون ليرة سورية ورفع ذلك للمكتب التنفيذي حيث سيتم التعاقد مع إحدى شركات القطاع العام، وتمنى المنصور أن تقام مباريات إياب الدوري الممتاز (المحترفين) عليه إذ يتوقع بعد الموافقة أن تستغرق أعمال الصيانة حوالي الشهر ونصف الشهر، بحسب ما نقلت صحيفة "تشرين" السورية. 
وأشار المنصور إلى إقامة المباريات الكروية على ملعب رعاية الشباب أفضل ولاسيما أننا الآن مع إطلالة فصل الربيع حيث ينمو العشب الطبيعي.
أما ما يخص مسبح السابع من نيسان البلدي، فأكد المنصور أن مياه البئرين جفت بسبب استخدامها للشرب أثناء أزمة مياه الشرب الخانقة في حلب ولأن المسبح لا يمكن تعهيده لذلك ننتظر مبادرة رئيس مجلس مدينة حلب المهندس أيمن حلاق بنقل ملكية الملعب مع المسبح مع المنشآت إلى الاتحاد الرياضي العام كما نص القانون الجديد.
أما المسبح الأولمبي وما رافق استثماره فأكد المنصور أن دفتر الشروط الجديد وضع بانتظار إجراء مزاد لتعهيده.
وأكد المنصور النية الجادة لإكمال الصالة العملاقة المدينة الرياضية حيث تمت الموافقة على عقد مع مؤسسة الإسكان العسكرية لاستكمال الصالة وفرش أرضيتها بالباركيه الموجودة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق