طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على غزة والمقاومة ترد بقصف المستوطنات

2018-06-20 | 03:20
طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على غزة والمقاومة ترد بقصف المستوطنات
شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي سلسلة غارات استهدفت مواقع تابعة للمقاومة في قطاع غزة فيما ردت الاخيرة باطلاق عشرات الصواريخ على المستوطنات  الاسرائيلية المحيطة بالقطاع، بحسب ما افادت وكالة "معا" الفلسطينية.
واشارت الوكالة الى اصابة ثلاثة فلسطينيين اثنين في قصف تل السطات وواحد في المنطقة الوسطى.
فقد قصفت طائرات استطلاع واخرى حربية موقعا للمقاومة في حي تل السلطان غرب رفح وموقع شهداء وموقع البحرية.
كما اغارت طائرات الاحتلال على موقع "القدس" بلواء خان يونس وموقع الجعبري شرق جباليا بصاروخين.
وقصف الطيران الحربي الاسرائيلي موقع للمقاومة بالمنطقة الوسطي سبقه قصف من الاستطلاع، فيما  استهدف القصف موقع ابو جراد بصاروخ استطلاع وصاروخ من الطيران الحربي.
وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي، موقعاً للمقاومة غرب مدينة رفح جنوبي القطاع، وتوجهت سيارات الإسعاف للمكان ونقلت إصابتين من أفراد الشرطة العسكرية خلال تواجدهم قرب مكان الاستهداف.
كما استهدف طيران الحتلال مدينة خانيونس والوسطى والشمال بعدة صواريخ بينها صواريخ ارتجاجية استهدف مواقع للمقاومة واراضٍ زراعية.
من جانبه قال المتحدث باسم جيش الاحتلال صباح اليوم ان جيش العدو قصف بواسطة مقاتلاته ثلاث مرات فجر اليوم 11 هدفا في أربعة مواقع تابعة لحركة المقاومة الاسلامية حماس وكذلك موقعا للتدريب الجوفي تابع للحركة.
وبحسب جيش العدو فقد بلغ مجمل المواقع التي قصفها طيران الإحتلال لغاية الآن خلال الليلة الفائتة 25 هدفاً.
الى ذلك دوت صافرات الانذار مرات عدة فجر اليوم جنوبي كيان الاحتلال في غلاق غزة منذرة بصواريخ اطلقت من القطاع تجاه الأراضي المحتلة.
وقد ردت المقاومة الفلسطينية على العدوان وقصفت موقع كرم أبو سالم بأربعة صواريخ 107، فيما أطلقت رشقات من الصواريخ استهدف المستوطنات الصهيونية في غلاف غزة، وفق ما اشارت وسائل اعلام فلسطينية.
من جهته، أشاد الناطق باسم حركة حماس، فوزي برهوم بالمقاومة التي ردت على قصف مواقعها بإطلاق صلية من الصواريخ، معتبراً أن هذا الرد مشروع، وأن رسالة "القصف بالقصف" تأكيد على أن المقاومة هي من تحدد قواعد الاشتباك على طريقتها.
وأشار برهوم عبر صفحته على الفيسبوك الى أن المقاومة لن تسمح للعدو بالاستفراد بشعبنا او فرض معادلات جديدة، وعليه أن يتحمل النتائج.
 
 
طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على غزة والمقاومة ترد بقصف المستوطنات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق