كشف لغز العثور 5 جثث متحللة لأسرة كاملة في منزلهم

2018-09-20 | 14:37
views
مشاهدات عالية
كشف لغز العثور 5 جثث متحللة لأسرة كاملة في منزلهم
كشفت رسائل نصية عُثر عليها بالهاتف الجوال للأب عن أسرار جديدة، قد تحل لغز العثور على 5 جثث متحللة لأسرة كاملة بمدينة بنها شمال مصر.
وتوصلت الأجهزة الأمنية المصرية إلى معلومات كشفت أن الأب قد يكون قد تخلص من أبنائه الأربعة، وانتحر بعدها بسبب تراكم الديون عليه، وحرمانه من الميراث إضافة لخلافاته مع زوجتيه.
وكشفت أن الأب وقبل اختفائه بأيام حصل على أقراص مخدرة ومهدئة من أحد أصدقائه، مرجحة أن يكون قد استخدمها في تخدير أبنائه، وانتحاره بعد قتلهم.
وعثرت الشرطة على رسائل نصية على هاتف الأب، يقول فيها لشقيقته إنه سينتحر هو وأبناؤه، وعليها أن تقوم بدفنهم، ورسالة أخرى يشكو فيها من قيام شقيقته الأخرى بحرمانه من الميراث، وثالثة يعترف فيها بتراكم الديون عليه.
وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين وجود جثث متحللة لأفراد أسرة كاملة وعددهم 5 أفراد بشقتهم والاشتباه بقتلهم.
وكشفت معاينة النيابة وجود جثة الأب وأحد الأبناء على سرير واحد بالشقة، فيما كانت الجثث الثلاث الأخرى ملقاة على الأرض، بينما أكد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن الجريمة وقعت قبل شهر كامل.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق