بالفيديو - رد فعل السيسي عند سماع رأي المصريين فيه!

2018-03-21 | 07:24
بالفيديو - رد فعل السيسي عند سماع رأي المصريين فيه!


أبدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رأيه في انتقادات بعض المواطنين عرضت عليه خلال حوار متلفز، مؤكدا إنه "لا يرى غضاضة في سماع الانتقادات".

وقال السيسي: "لا توجد لدي أي مشكلة في أن يعبر أي مواطن عن رأيه. لم ولن أصدر أي توجيهات للداخلية بالقبض على أحد. الجميع أحرار في تصرفاتهم وآرائهم".

وتابع: "هناك نقطة واحدة فقط هي اللي أنا واقف عندها هي دي اللي أنا عايز أؤكد عليها هاشتغل عليها.. اللي هي موضوع الأمن والأمان.. الأمان اللي هو أن المواطن متهيأ له أن هو في حد رقيب على كلامه".

وأضاف السيسي: "لم يقم أحد من المواطنين بلوم نفسه. أحدهم يشكو امتلاكه خمسة أطفال ولا يستطيع تأمين احتياجاتهم من الغذاء، والسؤال: كيف تنجب خمسة أولاد وأنت غير قادر على توفير احتياجاتهم؟".

وأوضح أن هناك أكثر من مليوني مواطن ضمن برنامج تكافل وكرامة، وتابع: "واهتم بزيادة المعاشات، ولكن كل ما نقوم به لا يتماشى مع حجم المطالب. نحاول بقدر الإمكان ألا تتسبب الإجراءات التي نتخذها في كسر ظهر المواطن".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق