ما حقيقة رفع أسعار الانترنت في سوريا؟

2018-05-21 | 17:24
ما حقيقة رفع أسعار الانترنت في سوريا؟
بشرت الشركة السورية للاتصالات المواطنين السوريين بأن سرعة الانترنت سترتفع إلى أكثر من 4 أضعاف مع نهاية الشهر الجاري، أي بعد عشرة أيام.
وكشفت الشركة أنها تعمل حالياً "للتحضير لإطلاق باقات إنترنت جديدة تكون مسبقة الدفع «بحسب الاستهلاك» لتحقيق عدالة استهلاك بين المشتركين"، لافتاً إلى أنه "ستكون هناك باقات محدودة وأخرى غير محدودة وبأجور مختلفة".
وفي هذا السياق بينت وزارة الاتّصالات السورية لموقع "الجديد" أنه لا يوجد إي تعديل على سياسة الإستخدام أو أي تعديل على أجور وتسعير الإنترنت وإنما ما ذكره المدير التّجاري في الشّركة السّوريّة أنه ستكون هناك باقات محدودة وأخرى غير محدودة، وبأجور مختلفة، وهذا لا يعني بأي حال من الأحوال رفع للأسعار.
وأضافت الوزارة أنه "من المؤكد أن وضع سياسة الإستخدام العادل وإيصال الخدمة إلى المواطن بالجودة والسّعر المناسبين ستبقى من أولويات وزارة الإتّصالات وهذا ما نعمل عليه ولابد أن نذكر أنه رغم الظّروف الحاليّة لم يتمّ رفع أسعار الإتصالات الخليوية والثابتة خلال العامين الماضيين".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق