مقتل 3 مطلوبين في اشتباك مع الشرطة في السعودية

2017-07-21 | 12:58
مقتل 3 مطلوبين في اشتباك مع الشرطة في السعودية
أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل 3 مطلوبين في اشتباك مع رجال الأمن في القطيف شرق المملكة الأسبوع الماضي.
وأفادت الوزارة في بيان بأن المطلوبين الثلاثة، وأطلقت عليهم لقب "إرهابيو سيهات"، 2 منهم من حملة الجنسية السعودية أما الثالث يحمل الجنسية البحرينية.
وذكر البيان أن الثلاثة اشتركوا "بجريمة سطو مسلح على مركبة لنقل الأموال بمحافظة القطيف"، مضيفا أنهم "كانوا يستقلون سيارة مسروقة تحمل لوحة ذات أرقام غير مطابقة لحظة محاصرتهم من قبل الشرطة.
وتابع أنه "عند محاصرة المطلوبين والطلب بتسليم أنفسهم بادروا بإطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف وبالرد عليهم قتلوا جميعا"، موضحا أن العملية الأمنية أسفرت عن ضبط كمية كبيرة من المواد والصواعق المتفجرة وأسلحة الرشاشات والمسدسات والذخائر الحية.
وأكد بيان الوزارة أن المطلوبين متورطون في الكثير من الجرائم الإرهابية والجنائية، ومنها قتل عناصر من رجال الأمن في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى أنهم اشتركوا في إطلاق النار على عدد من المواطنين واختطافهم والاعتداء عليهم والمتاجرة بالأسلحة.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق