اختفاء صياد منذ 18 يوما ومكافأة مالية لمن يعثر عليه

2018-07-21 | 15:01
views
مشاهدات عالية
اختفاء صياد منذ 18 يوما ومكافأة مالية لمن يعثر عليه
اختفى الصياد السعودي إبراهيم الزيلعي ( 55عاما) في البحر الأحمر وواصل ذوو الصياد المفقود البحث عنه مع الجهات المختصة بعد أن دخل يومه الـ 18 دون العثور عليه.
وصرّح ابن خال لمفقود في حديث للعربية قائلا: "جرت العادة منذ فترة طويلة وتحديداً بعد تقاعده أن يخرج إبراهيم صباحاً للبحر لاصطياد السمك، ويعود عند الغروب، إلا أنه هذه المرة لم يعد"، مضيفاً: "بعد فقدانه حاولنا الاتصال به دون استجابة، وفي اليوم الثاني تم التقاط إشارة الجوال في منطقة قريبة من سواحل القنفذة، وعندما هرعت الجهات المختصة للمكان لم تجده وظل اختفاؤه لغزاً يحيرنا لم نجد له حلا".
وروى الزيلعي تفاصيل مثيرة للصياد المختفي، حيث ذكر أنه سبق أن فُقد والده بنفس الطريقة الغامضة في البحر قبل أكثر من 25 عاماً، حينما خرج للصيد ولم يعد.
وكشف خليل الزيلعي أن حرس الحدود بمنطقة جازان عثر على مركب الصيد الخاص بالصياد المفقود بقرب جزيرة فرسان، وقال: "تم إبلاغنا بالعثور على قارب صيد بالقرب من جزيرة حدودية بالقرب من جزيرة فرسان وعند التوجه إلى هناك كانت المفاجأة أنه قارب ابن خالي إبراهيم الزيلعي وذلك قبل 3 أيام".
وأفاد بأن المفقود إبراهيم الزيلعي أبحر في ذلك اليوم في الساعة الثامنة صباحاً، وكانت الرياح شديدة في البحر، على حد وصفه.
وفيما تواصل جهات الإنقاذ المختصة البحث عن المفقود يقف أبناء إبراهيم الزيلعي على شواطئ القنفذة يترقبون عودة والدهم وقد رصد ذووه مكافأة قدرها 50 ألف ريال لمن يعثر عليه.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق