موسكو تواصل تدريباتها شرقي المتوسط... سفن روسية تصوب صواريخها نحو ادلب

2018-09-21 | 05:02
موسكو تواصل تدريباتها شرقي المتوسط... سفن روسية تصوب صواريخها نحو ادلب
نقلت وكالة "سبوتنيك" عن صحيفة "نيزافيسيمايا غازيتا"  الروسية اشارتها الى ان مسلحين تنظيم "احرار الشام" ينوون منع إحلال السلام في شمال غرب سوريا.
وذكرت الصحيفة نقلا عن وكالة "المصدر نيوز" أن المسلحين لن ينفذوا شروط اتفاق إقامة منطقة منزوعة السلاح في محافظة ادلب السورية، ويستوجب ذلك استخدام القوة لإرغامهم على إلقاء الأسلحة ومغادرة المنطقة منزوعة السلاح.
الى ذلك تشير كل الدلائل إلى أن أنقرة وموسكو اللتين اتفقتا على إقامة المنطقة منزوعة السلاح في الشمال السوري مستعدتان لهذا السيناريو.
وقالت الصحيفة إن وزير الدفاع التركي أعلن بأن القوات التركية ستواصل العملية العسكرية في ادلب بالتنسيق مع روسيا.
وفي سياق متصل لفتت الصحيفة الروسية الى ان موسكو تستعد أيضا للعملية العسكرية في الشمال السوري، ولم تستبعد إمكانية أن توجه سفن الأسطول الروسي التي تواصل تدريباتها في شرق البحر المتوسط، ضربات صاروخية للمجموعات المسلحة غير الشرعية في ادلب.
 
 
موسكو تواصل تدريباتها شرقي المتوسط... سفن روسية تصوب صواريخها نحو ادلب
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق