أهالي إدلب يتداولون عملة سورية عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد!

2018-07-22 | 16:10
views
مشاهدات عالية
أهالي إدلب يتداولون عملة سورية عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد!
بدأ أهالي محافظة إدلب السورية التعامل بالورقة النقدية من فئة الألفي ليرة سورية، رغم محاولات الفصائل المعارضة هناك منع تداولها بسبب وجود صورة الرئيس السوري بشار الأسد عليها.
وأوضحت مصادر محلية لصحيفة "الوطن" المحلية في سوريا، أن البيع والشراء يتم باستخدام الليرة السورية رغم انتشار الدولار، إذ يقتصر التعامل به على تصريف العملة فقط، وليس في التداول العادي.
وذكرت الصحيفة أن الأهالي القادمين إلى المحافظة لزيارة أقاربهم لعبوا دوراً بارزاً في انتشار التعامل بالورقة النقدية من فئة الألفي ليرة، مؤكدة أن هناك الكثير من القاطنين في محافظات أخرى يزورن أقاربهم في محافظة إدلب.
ولفتت الصحيفة إلى أن محاولات عديدة لمنع التداول بالعملة السورية واقتصارها على الدولار والليرة التركية، إلا أن المخطط فشل، وأصبح التداول بالليرة أمراً واقعاً.
 
 
أهالي إدلب يتداولون عملة سورية عليها صورة الرئيس السوري بشار الأسد!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق