قطر تتسلم قائمة المطالب من الدول المقاطعة.... هذا ابرز ما تتضمنه

2017-06-23 | 03:21
views
مشاهدات عالية
قطر تتسلم قائمة المطالب من الدول المقاطعة.... هذا ابرز ما تتضمنه

سلّمت  الكويت قطر قائمة بمطالب الدول المحاصرة لها، وذلك بعد ساعات من إعلان وزارة الخارجية الأميركية أن الدول المحاصرة ستتقدم خلال أيام بمطالبها، وتوضيحها أنها أبلغت تلك الدول بضرورة أن تكون مطالبها قابلة للتطبيق، وفق ما اشارت مصادر لقناة "الجزيرة" القطرية.
الى ذلك نقلت وكالة "رويترز" عن مسؤول من دولة من أربع دول تقاطع قطر قوله ان الدول الأربع قدمت 13 مطلباً للدوحة لحل الازمة .
وقال المسؤول ان المطالب تشمل إغلاق قناة الجزيرة وخفض التمثيل الدبلوماسي مع إيران، كما تطالب الدول الاربعة الدوحة بأن تغلق على الفور القاعدة العسكرية التركية وتوقف التعاون العسكري مع أنقرة في قطر.
وتشمل المطالب ضرورة تسليم الدوحة جميع المصنفين بأنهم إرهابيون والمطلوبين لدى الدول الأربع وأن تجمد أصولهم، والزمت الدول الاربعة قطر عشرة أيام للالتزام بهذه المطالب.

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق