الاحتفالات تعمّ حلب!

2016-12-23 | 08:18
views
مشاهدات عالية
الاحتفالات تعمّ حلب!
خرج أهالي مدينة حلب السورية إلى شوارع المدينة احتفاء بتحريرها من المسلحين.
وخرجت مسيرات جماهيرية حاشدة في شوارع حلب فور إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة إعادة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الإرهاب والإرهابيين وفق ما أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا". 
وحمل المشاركون في المسيرات أعلام الوطن وصور الرئيس بشار الأسد. ورفعت المساجد الآذان وقرعت الكنائس أجراسها في عموم مدينة حلب ابتهاجا بالنصر الكبير ودحر الإرهابيين عن المدينة. 
وأعلنت القيادة العامة للجيش السوري مساء أمس عودة الأمن والأمان إلى مدينة حلب بعد تحريرها من الارهاب والارهابيين وخروج من تبقى منهم من المدينة. 
وتم أمس إخراج آخر دفعة من المسلحين وعائلاتهم من أحياء الزبدية والمشهد والأنصاري وصلاح الدين في الجهة الشرقية من مدينة حلب بالتوازي مع وصول حافلتين تقلان أكثر من 100 من الجرحى والمرضى والنساء والأطفال إلى حلب تم إجلاؤهم من كفريا والفوعة بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري واللجنة الدولية للصليب الأحمر.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق