مصابون بـ"الإيدز" في مكة المكرّمة... والسلطات تتحرّك!

2018-02-24 | 13:03
مصابون بـ"الإيدز" في مكة المكرّمة... والسلطات تتحرّك!
أحالت السلطات السعودية في مدينة مكة المكرمة بالتعاون مع وزارة الصحة، المصابين بنقص المناعة المكتسبة "الإيدز" من أبناء الجالية البرماوية إلى العلاج في مستشفيات المدينة المقدسة.
وأعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة أنّ الجهات الأمنية بالتعاون مع الشؤون الصحية تمكنت من التوصل للمصابين كافة من أبناء الجالية البرماوية بنقص المناعة المكتسبة "الإيدز" وأحالتهم للعلاج في مستشفيات العاصمة المقدسة".
وأوضح المتحدث الرسمي سلطان الدوسري أنّ "مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وجّه بتشكيل فريق عمل من الإمارة والشرطة والشؤون الصحية للتواصل مع المصابين الذين لم يستجيبوا للاستدعاءات المتكررة من الجهات الصحية بهدف تقديم العلاج لهم، وتمكنت اللجنة من التواصل معهم وإخضاعهم للعناية الطبية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة المقدسة واعطائهم العلاج اللازم، كما أحضروا المخالطين لهم لإجراء الفحوصات الطبية لهم، وكانت وسائل اعلام تداولت خلال الفترة الماضية امتناع عدد من أبناء الجالية البرماوية المصابين بالايدز عن الحضور للعلاج كذلك عدم احضار المخالطين لهم الأمر الذي استدعى تدخل الامارة وتشكيل فريق عمل لهذا الغرض".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق