إيران ترسل وفداً إلى دمشق

2017-05-24 | 13:14
views
مشاهدات عالية
إيران ترسل وفداً إلى دمشق
بحث رئيس مجلس الوزراء السوري عماد خميس مع مستشار النائب الأول للرئيس الإيراني سعيد أوحدي والوفد المرافق له العلاقات الاقتصادية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.
وأعرب خميس عن تقدير الحكومة والشعب في سورية لمواقف الجمهورية الإسلامية الداعمة لبلاده في ظل الحرب الإرهابية التي تتعرض لها والعقوبات الاقتصادية المفروضة على البلاد.
وعبر رئيس مجلس الوزراء عن رغبة الحكومة السورية بأن تكون العلاقات الاقتصادية مع إيران متطورة جدا من خلال إنشاء شركات ومصانع ورفع مستوى التبادل التجاري إلى أفضل مستوى، وتحقيق رؤية جديدة للعلاقات الاقتصادية السورية الإيرانية وبما يحقق الفائدة للبلدين.
من جانبه، قال أوحدي إن زيارته تهدف لتعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين وتذليل العقبات أمام تنفيذ الاتفاقيات الموقعة بينهما في مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية.
وعقب الاجتماع عقدت اللجان الفنية من الجانبين السوري والإيراني اجتماعا بحثت خلاله سبل إتمام تنفيذ العقود السابقة بين الجانبين والاتفاق على ترسيخ مبدأ الشركات، في ما يخص الشراكة الاستثمارية بين البلدين.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق