ضربة عسكرية تستهدف الجيش السوري... وواشنطن تنفي!

2018-05-24 | 10:06
ضربة عسكرية تستهدف الجيش السوري... وواشنطن تنفي!
قال الإعلام الرسمي السوري إنّ التحالف بقيادة الولايات المتحدة استهدف مواقع للجيش في شرق البلاد في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس لكن الجيش الأميركي نفى أي علم له بشن ضربات.
ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء عن مصدر عسكري قوله "تعرضت بعض مواقعنا العسكرية بين البوكمال وحميمية فجر اليوم لعدوان شنه طيران التحالف الأمريكي".
وقالت الوكالة إن "النتائج اقتصرت على الأضرار المادية" وإن "العدوان جاء بعد أقل من 24 ساعة على إحباط الجيش العربي السوري والقوات الرديفة لهجوم إرهابيين من داعش" في المنطقة نفسها.
وذكرت وحدة الإعلام الحربي التابعة لحزب الله أن الضربات وقعت قرب منشأة للطاقة تعرف باسم المحطة الثانية (تي2) قرب الحدود مع العراق وعلى بعد نحو 100 كيلومتر غربي نهر الفرات.
ونفى مسؤول عسكري أميركي أي علم له بالضربات.
وقال الكابتن بيل أوربان وهو متحدث باسم القيادة المركزية الأميركية لرويترز "ليست لدينا أنباء عن ضربة للتحالف بقيادة الولايات المتحدة ضد أهداف أو قوات موالية للنظام السوري".
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية طالبا عدم ذكر اسمه "ليست لدينا معلومات تدعم هذه التقارير".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق