اسرار تنظيم داعش بيد الجيش الاميركي

2015-05-25 | 04:18
اسرار تنظيم داعش بيد الجيش الاميركي


كشفت مصادر أمنية اميركية أن "القوات الخاصة التي قامت بتنفيذ عملية ضدّ القيادي في تنظيم "داعش" المعروف بـ"أبوسياف"، صادرت عدداً من أجهزة الكمبيوتر التي تقوم الاستخبارات بتحليلها حاليا ويُعتقد أنها تحتوي على كنز من المعلومات.
وأكدت المصادر لـ"سي ان ان"  انّ "أجهزة الكمبيوتر التي بحوزة القوات الأميركية "مليئة بالمعلومات حول طريقة عمل تنظيم "داعش" ووسائل اتصالاته والطرق التي يعتمدها من أجل جني المال".
واشارت الى أن "عملية التحقّق من المعلومات الموجودة على تلك الأجهزة سيستغرق اياما عدة وستحصل القوات الأميركية منها على الكثير من أسرار التنظيم، إلى جانب ما ستوفره اعترافات "أم سياف"، التي تخضع حاليا للاستجواب لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي).
وقال مصدر أمني إنه "بصرف النظر عن طبيعة المعلومات الموجودة على الأجهزة إلا أن تنظيم "داعش"، وكما كان تنظيم القاعدة من قبل، على مستوى رفيع من التعقيد ولديه القدرة على التكيّف مع التطورات".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق