عصابة تسرق المجوهرات بعد تخدير الباعة!

2017-01-26 | 10:00
views
مشاهدات عالية
عصابة تسرق المجوهرات بعد تخدير الباعة!
ضبط فرع الأمن الجنائي في العاصمة السورية دمشق عصابة تدخل إلى محال الصاغة والمجوهرات وتقوم بتخدير أصحاب تلك المحال، بهدف سرقة محتويات المحل من مجوهرات نفيسة ومبالغ نقدية إن وجدت.
وكشفت تحقيقات الأمن الجنائي بحسب صحيفة "الوطن" السورية أنّ تلك المجموعة مؤلفة من ثلاثة أشخاص وامرأة قاموا بتشكيل عصابة للسرقة، حيث تتولى الامرأة الدخول عند صاحب المحل بحجة شراء مصوغات ذهبية، بعد ذلك لا تتوانى عن تخديره وهو في غفلة من أمره.
واللافت في الأمر أنّ أية مجوهرات تقوم تلك العصابة بسرقتها تعمل على تهريبها إلى خارج البلاد، علماً أن محال الصاغة السوريين يرفضون شراء أي مصاغ ذهبي من المواطنين أو من غيرهم من الباعة الآخرين في حال لم يحمل بائع المصاغ ورقة مختومة تثبت ملكية القطعة الذهبية وتاريخ تملكه لها، لأن القانون السوري تشدّد في هذا الجانب بهدف الحد من السرقات وأيضاً لمكافحة التزوير في عيارات الذهب المعروضة للبيع للمواطنين. وتحمل كل قطعة ذهبية مصّنعة في سوريا صك ملكية إضافة إلى الدمغة الخاصة بالورشة النظامية التي قامت بتصنيعها.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق