بالفيديو: قوات إسرائيلية خاصة تتسلّل إلى الأراضي السورية

2017-02-26 | 14:33
views
مشاهدات عالية
بالفيديو: قوات إسرائيلية خاصة تتسلّل إلى الأراضي السورية
نقلت صحيفة "رأي اليوم" العربية المستقلّة (مقرّها في بريطانيا) عن "القناة الإسرائيلية الثانية" أن قوات خاصة تابعة لجيش العدو تتسلل بشكل متكرر إلى الأراضي السورية بهدف جمع معلومات استخبارية.
 
وأشارت الى أن قناة العدو بثّت تقريراً مصوّراً يظهر "وحدة النسر" الخاصة التابعة لسلاح الاستخبارات الميدانية في جيش العدو وهي تقتحم حدود الأراضي السورية شمالي فلسطين المحتلة.
 
وفي التقرير، يقتحم مراسل القناة، برفقة وحدة النسر، الحدود السورية بصمت سيراً على الأقدام، ليصلوا إلى قرية تقع في عمق الأراضي السورية وتبعد عن الحدود الإسرائيلية قرابة نصف كيلو متر، لم تفصح القناة عن اسمها "لأسباب أمنية"، بحسب الصحيفة.
 
ويكشف التقرير عن "استخدم عناصر ووحدة لأجهزة تنصت ومعدات استخباراتية، لرصد مكالمات وتحركات  المعارضة السورية والجيش السوري  في منطقة الجولان وجنوب سوريا، بالإضافة إلى تنظيم داعش"، وفقاً للصحيفة.
 
وأضافت الصحيفة أن القناة نقلت عن قائد الوحدة نير ميغديش قوله "نحن نراقب ما يحدث داخل القرى السورية، من أجل حماية التجمعات الإسرائيلية التي تقع خلفنا، ونقوم بذلك من هنا في عمق الأراضي السورية".
 
وقال ميغديش "نحن نراقب كل شيء، نراقب حتى تنظيم داعش، حيث تمكن الجنود من متابعة عنصرين من التنظيم، أثناء تبادل الحراسة فوق أحد المباني في إحدى القرى السورية التي لم يذكر التقرير اسمها.
وإذا ما صح التقرير تكون هذه هي المرة الأولى التي يكشف خلالها الجيش الإسرائيلي عن نشاط لقواته داخل الأراضي السورية، وهو ما كان ينفيه في السابق".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق