مقتل المسؤول عن نقل الانتحاريين بتفجيري برج البراجنة في سوريا

2015-11-26 | 07:46
مقتل المسؤول عن نقل الانتحاريين بتفجيري برج البراجنة في سوريا
قتل المسؤول عن نقل الانتحاريين في تفجيري برج البراجنة في عملية للقوات السورية وحزب الله داخل الأراضي السورية، بحسب ما أفادت قناة "المنار".
واضافت القناة نقلا مصادر ان "المسؤول عن نقل الانتحاريين الذي قتل في سوريا من جهازي الأمن السوري وامن المقاومة يدعى عبد السلام عبد الرزاق الهنداوي الملقب ابو عبدو".
وكان تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) أعلن مسؤوليته عن التفجيرين اللذين استهدفا منطقة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية لبيروت في 12 الشهر الحالي ما ادى الى استشهاد وجرح عدد من الاشخاص.
وذكرت معلومات ان "ابو عبدو" هو مسؤول عن شبكة نقل الانتحاريين من الرقة الى لبنان عبر خط تدمر القريتين وصولاً الى الحدود اللبنانية وقد جرى تعقبه بعد انفجار برج البراجنة حيث نصب له كمين وقتل أمس في منطقة يسيطر عليها تنظيم "داعش" في ريف حمص.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق