"داعش" ينشر فرق موت في العراق

2017-02-27 | 09:10
views
مشاهدات عالية
"داعش" ينشر فرق موت في العراق
نقل تنظيم "داعش" الإرهابي مؤخرا فريقاً مميتاً لقنص العوائل والمدنيين المرتهنين بيده كدروع بشرية الذين يحاولون الهرب من بطشه وسطوته في آخر معاقله بمحافظة الأنبار، غرب العراق.
وأفاد مصدر محلي عراقي لوكالة "سبوتنيك" أنّ العشرات من عناصر تنظيم "داعش" القناصة والذين يخدمون بسلاح الرشاش المتوسط، نقلوا من قضاء القائم الحدودي مع سوريا، إلى صحراء تصل إلى قضاء الرطبة المسيطر عليه من قبل القوات العراقية.
وأضاف المصدر الذي تحفظ الكشف عن اسمه أنّ هؤلاء العناصر الذين نشروا حديثا، كلفوا من قبل تنظيم "داعش"، بقتل كل مدني يحاول الهرب من قضاء القائم الواقع تحت سيطرته، نحو الرطبة المحاذي للأراضي الأردنية، غرب الأنبار.
وبحسب المصدر، فإنّ عناصر "داعش" — فريق الموت هذا، يتنقلون في الصحاري التي تحيط القائم، وكذلك قضائي راوة وعانة أخر معاقلهم في الأنبار، بسيارات ودراجات نارية، وحتى الآن قتلوا أكثر من عائلة بينها نساء وأطفال أثناء محاولتهم الهرب.
ولا يسمح تنظيم "داعش" للعوائل المغادرة من المناطق التي استولى عليها في شمال وغرب العراق، منذ عام 2014، والاحتفاظ بأفرادها دروعا بشرية له يحتمي بهم من القصف الذي يسدده عليه التحالف الدولي ضد الإرهاب، والقوة الجوية العراقية والجيش، وليمنع بهم تقدم القوات وعرقلة تحرير الأرض من سيطرته.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق