نصر الحريري: رحيل بشار الأسد هو هدفنا

2017-11-27 | 20:05
views
مشاهدات عالية
نصر الحريري: رحيل بشار الأسد هو هدفنا
قال نصر الحريري، رئيس الهيئة العليا للمفاوضات ورئيس الوفد المفاوض إلى "جنيف 8"، إن الانتقال السياسي الذي يحقق رحيل الرئيس السوري بشار الأسد هو هدف الوفد المفاوض، مؤكدًا التزام المعارضة بشكل تام بالحل السياسي للأزمة في بلاده.
 
وقال الحريري: "نعود إلى جنيف ونحن ملتزمون التزاما تاما بإيجاد حل سياسي". وأضاف: "نؤكد أن الانتقال السياسي الذي يحقق رحيل الأسد في بداية المرحلة الانتقالية هو هدفنا".
 
كما أعلن الحريري، أن أولى اجتماعات الوفد الذي يرأسه بالمبعوث الأممي الخاص إلى سوريا، ستافان دي ميستورا سيعقد غدا، معربا عن ترحيبه برغبة المبعوث الأممي، "مناقشة السلة الأولى وهي سلة الانتقال السياسي والحكم".
 
وتابع: "روسيا هي الجهة الوحيدة القادرة على أن تأتي بالرئيس السوري إلى طاولة المفاوضات"، مشيرا إلى أن "غياب وفد سوريا عن "جنيف 8" يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته القانونية لإجبار النظام على التفاوض".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق