مفاجأة روسية أميركية في سوريا بعد 3 أشهر!

2017-02-28 | 12:01
مفاجأة روسية أميركية في سوريا بعد 3 أشهر!
توقع بول فاليلي، وهو خبير أميركي يقدم استشارات لإدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في مجال السياسة الخارجية، أن تتوصّل موسكو وواشنطن إلى توافق حول تسوية الأزمة السورية في غضون 3 أشهر، بحسب ما نقل موقع "روسيا اليوم" عن وكالة "انترفاكس" الروسية.
 
وخلال مشاركته في مؤتمر "الشرق الأوسط: متى يأتي يوم غد؟" في موسكو، قال فاليلي "أعمل حالياً على إعداد مفاجأة لكم جميعاً. لكن لا يمكنني أن أكشف لكم عنها. عليكم انتظار 90 يوماً، لتعرفوا ماذا سيحصل بين الولايات المتحدة وروسيا".
 
وأكد الخبير ضرورة أن تتعاون روسيا والولايات المتحدة مع السعودية ومصر ودول أخرى من أجل إطلاق عملية نهضة حقيقية بسوريا.
 
وفي معرض تعليقه على صياغة النهج الخارجي لإدارة ترامب، قال فاليلي "هذه العملية تجري بشكل دقيق ومدروس للغاية. عليكم أن تتحلوا بالصبر فيما يخص مجال السياسة الخارجية، وفي المجال الأمن. ستكون هناك قريبا أفكار جديدة."
 
وأشار "روسيا اليوم" الى أن فاليلي يترأس صندوق "انهضي أميركا" ومجموعة التراث للإستشارات في مجال الأمن القومي. وهو لواء متقاعد وأحد خبراء نادي "فالداي" الذي يشارك فيه سياسيون وعلماء دبلوماسيون من أكثر من 25 دولة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق